آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جمال مصباح يقول'' أنا تحت تصرف سعدان ومستعد للعب في أي منصب ''


 قال الوجه الشديد في التشكيلة الوطنية، جمال مصباح، لاعب نادي ليتشي الإيطالي، بأنه مستعد للعب في أي منصب يطلبه منه المدرب رابح سعدان في الرواق الأيسر. وأكد مصباح في حديث مع ''الخبر''، أمس، قبل الحصة التدريبية، بأنه حقق حلمه بالانضمام إلى المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه سيبذل كل ما في وسعه لإقناع الطاقم الفني للاحتفاظ به ضمن القائمة التي ستشارك في مونديال جنوب إفريقيا.
كيف وجدت الأجواء داخل المنتخب؟
لقد وصلت هذه الظهيرة فقط (الحوار أجري مساء أمس)، واتجهت مباشرة إلى الفندق ولاحظت بأن الأجواء رائعة للغاية.
يبدو أنك لن تواجه صعوبات كبيرة في التأقلم مع المناخ بما أنك سبق وأن لعبت هنا في سويسرا؟
بالطبع، لقد لعبت هنا كثيرا في سويسرا، ونشطت تحت ألوان نوادي سيرفيت جنيف، بال، ولوسيرن. وسبق لي أيضا أن تربصت هنا في كرانس مونتانا، ولهذا فلن أجد أي صعوبة في التأقلم مع المناخ.
هل تعتقد بأنك ستندمج بسهولة مع المجموعة؟
لست قلقا من هذا الجانب، أنا أعرف بعض اللاعبين، وسأتعرف على البقية مع مرور الوقت، أنا هنا للعب مع المنتخب الجزائري، وأنا سعيد جدا بذلك، لقد انتظرت هذه المناسبة بفارغ الصبر، والحمد لله أن أمنيتي تحققت.
وجدت صعوبة كبيرة في دخول الفندق، بسبب تهافت الأنصار، كيف تعاملت مع هذا الأمر؟
 كنت أتوقع ذلك، من خلال متابعتي المتكررة للمنتخب الوطني. أدرك أن أنصار الخضر متواجدون في كل مكان، لكنني تفاجأت بالاستقبال الحار الذي حظيت به في مطار جنيف، وتكرر ذات الأمر عند مدخل الفندق هنا. المهم بالنسبة لي هو إسعاد هذه الجماهير العريضة.
المنافسة ستكون شديدة خلال التربص، كيف ستتعامل مع هذا الوضع؟
حجز مكانة أساسية يبقى أمرا صعبا للغاية، في ظل وجود العديد من العناصر المتميزة، لكنني سأبذل كل ما في وسعي لإقناع المدرب بإمكانياتي.
أنت تلعب كجناح أيسر، ولكنك في ليتشي تلعب كمدافع أيسر، في أي منصب تفضل أن تلعب؟
المنتخب الوطني يختلف تماما عن النادي، أنا مستعد للعب في أي منصب في الرواق الأيسر، أنا تحت تصرف المدرب، وهو الذي سيقرر.
اقتربت من تحقيق الصعود إلى الدرجة الأولى الإيطالية، فهل تفكر في تغيير الأجواء؟
بالفعل اقتربنا من تحقيق الصعود، وأظن بأن ذلك سيتحقق في الجولة القادمة، لقد ضيعنا الفرصة يوم الجمعة، عندما انهزمنا بصعوبة أمام تشيزينا 2/1، لكن فريقي بإمكانه التدارك. أما عن مستقبلي فأظن بأنني مرتاح كثيرا مع ليتشي، وتبقى سنتان في عقدي، وأسعى للبروز أكثـر مع فريقي الموسم المقبل في الدرجة الأولى الإيطالية.

عن الكاتب

nino

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

انصار المنتخب الجزائري في كاس العالم