آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عبد القادر غزال يقول ''غادرت سيينا رسميا ونادي روما مهتم بخدماتي''


يؤكد اللاعب عبد القادر غزال مغادرته لنادي سيينا الإيطالي رسميا، مشيرا إلى أن نادي روما مهتم جدا بضمه، كما يعد غزال الجمهور الجزائري بتسجيل العديد من الأهداف في المباريات المقبلة.
هل تأقلمت مع الارتفاع هنا بكرانس مونتانا؟
 أنا هنا منذ يومين، ولم أعتد بعد على الارتفاع، ولكن هذا لا يمثل أي مشكلة، سأحاول الاعتياد على ذلك.
كيف وجدت أجواء المنتخب الوطني بعد التحاقك متأخرا بالتربص؟
أنا سعيد جدا للالتحاق بتربص المنتخب الوطني الذي هو بمثابة عائلتي الثانية، الأجواء رائعة حتما، خاصة وأنني التقيت بجميع زملائي الذين لم أرهم منذ مدة.
كنت آخر لاعب التحق بتربص كرانس مونتانا، فما هي أسباب ذلك؟
 في الحقيقة، كنت أريد الالتحاق بزملائي في التربص منذ البداية، لكن مسؤولي فريقي رفضوا تسريحي، وتمسكوا بي إلى غاية آخر مباراة في البطولة، وبعدها كان علي أن أحزم أمتعتي وأعود إلى مسقط رأسي في مدينة ليون الفرنسية، قبل أن ألتحق بالتربص.
 هل التقيت زملاءك الجدد؟
لا.. لم ألتق بهم بعد، ولم نتحدث، لكن لدي الوقت الكافي، فالتربص لايزال طويلا، والوقت سيسمح لي بالتعرف عليهم بطريقة جيدة.
وأحيطكم علما أنني كنت على علم بكل صغيرة وكبيرة تخص التربص لأنني كنت على اتصال دائم بزملائي كما هو الحال بالنسبة لكريم زياني وجمال عبدون.
لكن الأكيد أنك تعرف مصباح الذي يلعب في إيطاليا؟
لا أخفي عليكم أن الوقت في إيطاليا يسير بسرعة فائقة، لكنني تابعت بعض مبارياته، وأعتقد أنه لاعب ممتاز بإمكانه إعطاء الإضافة اللازمة للمنتخب.
صرحت في الصحافة الإيطالية قبل مباراة إنتر ميلان الأخيرة بأنك ستسجل هدفا حتى تمنح اللقب لنادي روما.. فهل هذا صحيح؟
لا لم أتحدث أبدا عن هذا الأمر، لقد لعبنا بكل إمكانياتنا لكننا انهزمنا. كما أن فريق الإنتر من الفرق القوية التي تملك لاعبين كبارا.
هل تأثرت بنزول فريقك إلى الدرجة الثانية؟
بالطبع، لقد أدينا موسما متذبذبا، لكننا لم نتمكن من الصمود، الأمور انتهت الآن وقد حزمت كل أمتعتي وغادرت نادي سيينا.
هل هذا يعني أنك لن تستمر في سيينا الموسم المقبل؟
نعم، لقد قررت مغادرة سيينا، ولن أعود إليه الموسم المقبل.
 وماذا عن الاتصالات مع نادي روما؟
تلقيت اتصالات فعلا من هذا النادي، الذي أبدى اهتماما كبيرا بضمي، وهذا منذ منتصف الموسم المنقضي، سأنتظر نهاية المونديال، قصد الفصل في مستقبلي، علي الآن التركيز على المونديال وبعدها سنرى.
 الجمهور الجزائري يعوّل عليك كثيرا في المونديال.. فما هي الرسالة التي توجهها له؟
سأعمل كل ما بوسعي كي أكون في المستوى، وأعد الجمهور بتسجيل الأهداف. كما تنتظرنا مباراتان وديتان، أمام إيرلندا والإمارات، وأظن بأنهما مهمتان جدا في سياق تحضيراتنا للمونديال.

عن الكاتب

nino

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

انصار المنتخب الجزائري في كاس العالم